المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجم حتى الموت


فهد ابن غنيم
28 / 05 / 2005, 38 : 10 AM
حكم المحصنين المتورطين في حفل الشواذ

الدمام: حامد الشهري

أوضح رئيس المحكمة العامة في محافظة القطيف الشيخ فؤاد الماجد، أن الحكم الشرعي ينتظر المتورطين في حادثة التجمع الشبابي في إحدى الاستراحات يوم الخميس الماضي، الذي كان من بينهم 13 شاذاً جنسياً، وقال إنه في حال إدانة المتورطين فسيكون الحكم الشرعي الرجم حتى الموت، إذا كان المتورطون محصنين، أما إذا كانوا غير محصنين فإن الحكم الشرعي سيكون الجلد 100 جلدة وتغريب عام، ويكون التغريب في هذا الزمن السجن.
وأضاف الماجد في تصريح لـ "الوطن" أنه في حال عدم إدانة المتورطين في أحداث الاستراحة في قضايا تتعلق باللواط واقتصر الوضع على التقبيل أو نحوه سيكون الحكم الشرعي تعزيري بما يراه القاضي، ويخضع الحكم إلى عدة عوامل منها الفترة التي قضاها الشاب في حياة الشذوذ الجنسي وإذا كانت هناك سوابق في مثل هذه الحال.
وأكد الشيخ الماجد أن هناك حالات تمت محاكمتها في فترات سابقة في محكمة القطيف غير أن عددها قليل جداً، وأرجع أسباب ظهور الشذوذ الجنسي في المجتمع السعودي إلى أمور عدة من أهمها القنوات الفضائية وعرضها بعض البرامج السيئة التي كان آخرها الحوار المباشر مع أحد الشواذ وهو يطالب بمزيد من الحرية وحقوقه المسلوبة.

Sattam
28 / 05 / 2005, 55 : 11 AM
يعطيك العاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافية




واشكرك على الموضوع اخوي فهد





وتقبل تحياتي

أبو فـلاح
28 / 05 / 2005, 03 : 04 PM
اقل مايستحقه هؤلاء القوم هو هذا العقاب .ويجب الضرب بيد من حديد على مثل هؤلاء الشواذ الذين لن يستفيد منهم المجتمع سوى التخريب والفساد ..

شكرا فهد على النقل

brain storm
02 / 06 / 2005, 59 : 04 PM
ايها السادة ..اسمحوا لي بهذه المداخلة ...

لن اتحدث من ناحية دينية او تشريعية فلست اهلا لذلك ابدا...
انما السؤال الذي يفرض نفسه هنا هو: لماذا نعامل مثل هذه الحالات على انها جرم وعصيان ظاهر للعيان؟؟
اي نعم هي امور ضد الفطرة ومنافية للعرف والعقل..ولكن لو عرف السبب بطل العجب...
مثل هؤلاء الشواذ..للاسف...لا يملكون السيطرة على دوافعهم وانفعالاتهم..وللاسف معظهم يدفع ثمن أخطاء لاذنب لهم فيها اصلا..وقد تتساءلون كيف؟؟؟
هنالك اسباب عدة للشذوذ..وساتطرق لاهمها والتي لا يمكن للشخص التحكم فيها من تلقاء نفسه ويحتاج فيها الى المساعدة الطبيه او النفسيه او الاجتماعيه او اليها مجمتعة..
1- العامل البيولوجي (الجيني والهرموني) وهنا يكون الشذوذ مرده الى خلل في آلية الجينات المسؤوله عن توريث صفات الذكورة والانوثة وقد يكون بسبب خلل (عادة يكون نقصا) في تركيز هرمون الذكورة او هرمون الانوثة مما يهيء الشخص للتحول الجنسي او الجنس المثلي لا شعوريا رغم اقتناعه في الغالب بلا منطقية شذوذه ومسلكه
2-العامل النفسي والتربوي اثناء فترة الطفوله...وهذا من اخطر العوامل حيث انه يحتاج لمتابعة مستمرة للحالة وتقييم دوري لها ويحتاج فيها الى دعم الاسرة والمجمتع الى جانب الطب النفسي

لذا..انا لا ارى انه يجب علينا ان نعاملهم من منطلق الجريمة والعقاب..فهم ضحايا اكثر منهم مجرمين وشاذين..ولكن يجب ان نعاملهم من منطلق المريض والذي يحتاج علاجا ودعما كي يستقيم حاله..
ويمكن لنا تطبيق مبدأالعقاب ان استعصى الشخص ورفض كافة انواع العلاج المقدمة..وأصر على الشذوذ ..

وسأترك المجال لمن هم اخبر وافضل في مجال الطب والطب النفسي كي يتعاملوا مع الموضوع بحكمة ومنطق..وحتى تعم الفائدة ويستفيد الجميع
.