المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه معبره


فهد ابن غنيم
28 / 05 / 2005, 25 : 10 AM
:


الموقع في احد المحلات التجارية دوت صوت صفعة مدوية سمعها الجميع وتكررت الصفعات فإذا المصفوع يسقط و يلمل اغراضه المتناثرة من الأرض ظننته البائع المسكين ولكن المفاجأة التي اذهلتني ان المصفوع ليس البائع بل المشتري وما زاد في ذهولي ان المشتري ذهب للبائع(الصافع) ليدفع ثمن مشترياته لم استطع ان اتمالك نفسي فوبخت المشتري وقلت له ليس اقل من ان تخرج من المحل و لا تشتري شيئا ان لم تستطع ان تأخذ حقك فأجابني ولكن بضاعته جيدة قلت له هناك محلات كثيرة تستطيع ان تشتري منها و و الله بضائع الدنيا كلها لا تستحق ان تذل نفسك من اجلها فإراقة ماء الحياة اهون من اراقة ماء الوجه.







ليس هناك اقل من مقاطعة منتجات من يهيننا ويكرر اهانته لنا برمي المصحف في المراحيض





إن المقاطعة لا يتصور البعض أن مغزاها هو مجرد الإضرار بالعدو حتى يأتي مَن يقول إنها لن تؤثر بأمريكا. لا إن من أهداف المقاطعة إحياء الكرامة والعزة وعقيدة الولاء و البراء إنني عندما أقاطع منتجاً من منتجات أمريكا أحيي مفهوم عزة المؤمن و كرامتة والولاء و البراء في بيتي وفي نفسي وفي أهلي، وهذا يغيب عن الكثير منا ، حيث ينظرون إلى الأثر الاقتصادي فقط.

إنك عندما تدخل السوق وتجد منتجاً أمريكياً فتتركه تتحرك فيك مشاعر الإيمان والعزة والكرامة ؛ لأنك ما تركته إلا لتعز نفسك وتكرمها ّوبراءة من الكفار وولاءً للمؤمنين.

وأقول أيضاً: إذا لم يكن بالإمكان أن نقاطع كل سلعة أمريكية فلا أقل من أن يقاطع الواحد منا ولو عدداً يسيراً من هذه المنتجات من أجل هذا الهدف العظيم.فبالله عليك لا تهن نفسك فو الله أنت اعز من في الأرض بإيمانك


منقول