المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدمام: حامد الشهري


فهد ابن غنيم
23 / 05 / 2005, 28 : 10 AM
بعضهم يرتدون ملابس نسائية ويضعون على وجوههم المساحيق
ضبط 92 شخصاً بتجمع للشواذ في استراحة على طريق الجبيل السريع



ملابس في موقع الحفل



بقايا أحذية بعض من تمكنوا من الهرب



ما تبقى من الكعك في الثلاجة



باب الاستراحة من الخارج على طريق الجبيل السريع حيث تم القبض على الشاذين فيها يوم أول من أمس


ألقت السلطات الأمنية في محافظة القطيف فجر يوم أول من أمس القبض على 92 شابا كانوا مجتمعين في إحدى الاستراحات على طريق الجبيل السريع بينهم 15 شخصاً شاذاً جنسياً وتم إلقاء القبض عليهم بواسطة نحو 30 من رجال هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ورجال أمن من قطاعات مختلفة.
وتمكن عدد منهم من الفرار بعد تطويق رجال الأمن للموقع الذي كان مكتظا بالمتجمهرين، وكان من شدة الازدحام أن الاستراحة امتلأت من الداخل ووقف آخرون في الخارج.
وكشفت مصادر أمنية اتصلت بها "الوطن" أن بعض الأشخاص المقبوض عليهم كانوا يرتدون ملابس نسائية ويضعون على وجوههم المساحيق التجميلية وظهر بعض الشباب وهم يضعون شعراً صناعياً " باروكات" نسائية وآخرون يرتدون ملابس داخلية نسائية مثيرة وضيقة. وقد ضبطت الأجهزة الأمنية أثناء المداهمة بعض الكميات القليلة من المسكر وبعض الأشخاص الذين كانوا في حال غير طبيعية.
وتمت إحالة 13 شابا شاذا طبقاً لمصادر أمنية في شرطة المنطقة الشرقية إلى الشرطة للتحقيق معهم إضافة إلى إحالة عدد آخر من المقبوض عليهم إلى إدارة مكافحة المخدرات لارتباطهم بقضايا مخدرات.
وعلمت "الوطن" أن هذا الاحتفال أعدت له ميزانية كبيرة من المال والأجهزة التسجيلية والرجال المنظمين وبدأ التنظيم لهذا الاحتفال منذ بداية الأسبوع الماضي وذلك بتركيب السماعات الضخمة في الاستراحة وحجز الكعكات التي تم توزيعها على الحضور الذي فاق 300 شخصا تابعوا الاحتفال وتشير معلومات غير مؤكدة إلى أن هذا الاحتفال كان بمناسبة زواج شابين شاذين ببعضهما.
ووضع المشرفون على الاحتفال رسوما لدخول الاحتفال أو ما يسمى (بالشكشكة) والدفع مقدماً عند البوابة وقد وضعت ورقة على البوابة توضح أن سعر التذكرة 30 ريالاً.
ورصدت "الوطن" أثناء تجولها في الاستراحة وجود كميات من الأحذية والملابس النسائية والرجالية ملقاة على الأرض لمن استطاع منهم الهرب إضافة إلى وجود كميات كبيرة من الكيك الذي قدم لضيوف الاحتفال



منقول

ابو مي
23 / 05 / 2005, 36 : 10 AM
[align=center:fa186ae414]أعوذ بلله منهم

هل تعلم أخي الكريم ماهو جزاء الشاذ في الشريعة

إلقاءه من على شاهق (( أي جبل )) وهذا يدل على عظم الجريمه

اللهم أصلاح شباب المسلمين [/align:fa186ae414]