المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسموحه يامشرفنا الغالي تعدينا المت المسموح به منقولهههههههه


فهد ابن غنيم
17 / 05 / 2005, 57 : 04 PM
فكرة تراودها منذ 3 أعوام

سعوديات يزفن آسيوية على الطريقة الخليجية

الدمام - ليلى باهمام



حفلات الزفاف الخليجية تجذب الاجانب

اقيم مساء الخميس الماضي حفل زفاف في سكن الممرضات بمستشفى الدمام المركزي نظمته المرشدة الدينية اخصائية التمريض بالمستشفى سارة الشريدة بهدف ادخال الفرح والسرور على قلب الممرضة الفلبينية المسلمة.
وكانت الممرضة (34 عاما) قد اسلمت اثناء عملها في الرياض منذ ثلاثة اعوام وعبرت عن رغبتها في الزواج من مسلم لتتمكن من المحافظة على دينها فتقدم لها ممرض سوداني شهد له الجميع بحسن السيرة والسلوك ثم قامت بتوكيل قاضي المحكمة لتزويجها لان اهلها غير مسلمين وحين سألها القاضي عن مهرها قالت: ريال واحد وطلبت ان يكون كتاب الله هو مهرها لانها لا ترى في الوجود ما هو اغلى من كتاب الله.
وكان حفل الزواج متميزا على طريقة اهل الساحل الشرقي حتى شهدت احدى المقيمات بانها تعيش في المملكة منذ (22) عاما ولم يسبق لها ان رأت مثل هذا الحفل.
فيما ساهم الجميع في الاعداد للحفل وتجهيز الضيافة حتى من سمعوا به من جيران المستشفى. من ناحية اخرى فقد ذكرت المرشدة الدينية سارة الشريدة ان مريضتين سيرلانكيتين من المنومات في المستشفى ابديتا الرغبة في اعلان اسلامهما قريبا لما لمسناه من حسن تعامل المسلمين معهما داخل المستشفى خاصة من جهة الفريق الطبي السعودي رجالا ونساء.
وكانت (شيلا) احدى الراغبات في الاسلام خادمة انتقلت للمستشفى قبــل عــدة اشـــهر بعد اصابتها في حادث مروري شنيع ادى الى اصابـتها بالشلل الرباعي.
كما اعلنت عاملة نظافة سيرلانكية في المستشفى عن رغبتها في دخول الاسلام.