المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة الاشاعة السينيه منقوله


فهد ابن غنيم
17 / 05 / 2005, 45 : 01 PM
ولله في خلقه شؤون

"فتاة الاشعة السينية" حيرت العلماء !!!



قال علماء يابانيون انهم ذُهلوا عندما اكتشفوا أخيراً ان الفتاة الروسية ناتاليا ديمكبنا، التي اشتهرت بلقب «فتاة الأشعة السينية»، لا تستطيع أن تخترق الأجساد البشرية ببصرها فحسب، بل تستطيع أيضاً أن «ترى» الاصابات الداخلية في جسم المريض بمجرد النظر الى صورة فوتوغرافية له!
وكانت الفتاة الخارقة وصلت في وقت سابق الى العاصمة اليابانية كي تخضع لاختبارات تهدف الى تحديد اسباب قدرتها على رؤية ما بداخل الأجسام بالعين المجردة، وهي القدرة العجيبة التي ساعدتها في السابق على تشخيص عشرات الحالات المرضية بنجاح ودقة لا يقلان عن أحدث أجهزة الاشعة السينية.
وقبل بضعة أسابيع سافرت ناتاليا الى لندن ونيويورك حيث تم اخضاعها لاختبارات مماثلة، وهي الاختبارات التي تمخضت عن نتائج متباينة, ففي حين أبدى العلماء البريطانيون اقتناعهم بأن تلك الفتاة تمتلك قدرة غير عادية على اختراق الأجسام بنظرها، أعلن العلماء الأميركيون انهم مازالوا متشككين في تلك القدرات وذلك بعد أن فشلت الفتاة في تشخيص 3 حالات مرضية من بين 7 حالات عرضت عليها.
إلا أن نتائج الاختبارات التي أُخضعت لها الفتاة في طوكيو جاءت مذهلة بكل المقاييس حيث كشفت أن ناتاليا تستطيع ان تحدد مكامن المرض في داخل جسم المريض بمجرد النظر الى صورة فوتوغرافية حديثة له.
وتعليقاً على ذلك قال البروفيسور يوشيو ماتشي المتخصص في دراسة القوى الخارقة لدى البشر: «لقد نجحت تلك الفتاة في تشخيص الامراض الباطنية عن طريق النظر الى صورة شخصية، وهذا معناه انها لا تمتلك بصراً يتمتع بالأشعة السينية بل تمتلك موهبة خارقة

رذاذ الشوق
18 / 05 / 2005, 38 : 12 AM
[align=center:83361d361d]ياحليلها البنت... اجل بنستاجرها في الزواجات غديها تكشف لنا كاميرات الجوال :3: [/align:83361d361d]

[align=center:83361d361d]شكر يالغالي على الموووضووووع....


اختك..

رذوووووووووووذه[/align:83361d361d]